رسالة الرئيس التنفيذي

شركائنا وزملائنا في العمل  الأعزاء ؛

تركنا أكثر من ربع قرن في رحلتنا في قطاع الصناعة التي بدأت في عام 1990 ومازالت تستمر حتى يومنا هذا. كانت الصدق والموثوقية والاجتهاد أهم القيم التي حملتها Kem-p لمحركات الإهتزاز إلى اليوم. لقد جلبت لنا هذه القيم النجاح في كل مجال نعمل فيه تقريبًا وفتحنا طريقنا.

إنّ شركتنا تواصل تميزها مع حجم الإنتاج وأرقام الصادرات والاستثمارات في الأسواق الجديدة والجهود المبذولة لتطوير المرافق القائمة والانطلاقات المبتكرة وأنشطة البحث والتطوير. وعلى الرغم من جدول الأعمال المكثف ، فقد واصلنا النمو في السنوات الأخيرة وحققنا نموًا بنسبة 18 بالمائة وفق الليرة التركية. أعتقد أن هذا الزخم سيستمر في عام 2020 وسنصل إلى هدف النمو بنسبة 20 في المائة.

إن حصة شركتنا تزيد من قوتها في السوق العالمية باستثماراتها إلى حد كبير ، وذلك بالتركيز على تطوير الأعمال في مناطق جغرافية مختلفة في هذا النمو . حيث أن تركيا ستطور من خلال  مبدأ "سننتج لتكبر" ، ونهدف بزيادة النمو من خلال الاستمرار في تحمل المسؤولية عن كل ما نستطيع ، وتوفير قيمة مضافة للمجتمع على أعلى مستوى. بالإضافة إلى ذلك ، إننا كعلامة تجارية ولدت وترعرعت في هذه الأراضي ، يسعدنا تصدير منتجاتنا المبتكرة والعالية الجودة والمجهزة بالفرص التي تقدمها التكنولوجيا إلى جميع أنحاء العالم بفخر  تحت عنوان "علامة تجارية التركية".

"في ظروف السوق الحالية ، حيث كونك أن تبقى في الصدارة أكثر صعوبة من كونك متصدراً، لا تنتج الجودة نتائج صحيحة إلا إذا تم دمجها مع حلول مبتكرة وقرارات فورية". سنبذل قصارى جهدنا لتحريك شركتنا ، التي تركز دائمًا على المستقبل ، ولا تنسى أبدًا وعدها ، للمضي قدمًا كل عام.

بصفتنا عائلة Kem-p لمحركات الإهتزاز ، أود أن أشكر عملائنا وموظفينا على نجاحهم وأدائهم القوي في عام 2019. وسنستمر في العمل معًا لجعل عام 2020 أكثر نجاحًا وجودة. أتمنى أن يكون عامًا رائعًا لعملائنا وبلدنا ، حيث سنستمر في استهداف الأفضل والأكثر تنوعًا وتقديم أفضل المنتجات والخدمات.

مع بالغ الحب والإحترام،

فخرالدين قراجه

Kem-p لمحركات الإهتزاز

×

اتصل بنا

اتصل

بريد

info@kem-p.com

عنوان

Mustafa Kemal Atatürk Blv. No:49, 35620 Atatürk Osb/Çiğli/İzmir